شب حريق هائل داخل كشكين بحي الأزبكية في منطقة رمسيس، مساء اليوم الاثنين.
وقال اللواء جمال حلاوة ، مدير الحماية المدنية بالقاهرة، في تصريحات صحفية له، أنه تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، للسيطرة على الحريق.
وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل.

شب حريق هائل داخل كشكين بحي الأزبكية في منطقة رمسيس، مساء اليوم الاثنين.
وقال اللواء جمال حلاوة ، مدير الحماية المدنية بالقاهرة، في تصريحات صحفية له، أنه تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، للسيطرة على الحريق.
وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل.