علامات أونلاين

هيثم محمدين: برلمان العسكر “رباطية”

سخر الناشط اليساري هيثم محمدين، من أداء أعضاء برلمان العسكر داخل المجلس، مقارنةً ببرلمانات العالم.

وقال في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” كل برلمانات العالم فيها أغلبية مع الحكومة وأقلية بتعارض الحكومة إلا مجلس النواب المصري كله مؤيد للحكومة وموضوع الأغلبية والأقلية بيكون على النواب و بعضهم.. رباطيات يعني “.

Exit mobile version