500 ألف استرليني أسبوعيا.. شبكة عالمية: ليفربول يمدد عقد صلاح براتب “خرافي”


أفادت شبكة “ESPN” العالمية، اليوم السبت، بأن نادي ليفربول لكرة القدم، سيقدم راتبا ضخما لنجمه المصري محمد صلاح، هو الأكبر في “البريمير ليج” للموافقة على تمديد عقده مع “الريدز”.

وينتهي عقد محمد صلاح (29 عاما) مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، لكن هناك رغبة من جانب ليفربول في الإبقاء عليه لفترة أطول.

وأوضحت شبكة “ESPN” أن “الفرعون” المصري سيتقاضى راتبا قدره 500 ألف استرليني أسبوعيا، وهو رقم لا يتقاضاه أي لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريمير ليج”.

وأشارت الشبكة إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، لا يتقاضى هذا الرقم، ويحصل على 400 ألف استرليني أسبوعيا.

ويتصدر محمد صلاح، قائمة هدافي الموسم الحالي “للبريميرليج” برصيد 15 هدفا، متقدما بفارق 5 أهداف عن وصيفه زميله المهاجم البرتغالي ديوغو جوتا.

يذكر أن محمد صلاح (29 عاما) انضم إلى صفوف ليفربول في صيف 2017 قادما من فريق روما الإيطالي، مقابل نحو 37 مليون جنيه إسترليني.

وشارك المهاجم المصري في 229 مباراة منذ انتقاله إلى ليفربول وسجل خلالها 147 هدفا، وصنع 67، وتوج بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019، والدوري الإنجليزي الممتاز 2020.


Comments

comments

شاهد أيضاً

“الأعلى الليبي”: لا انتخابات إلا بعد تنظيف السجل الانتخابي من التزوير وتصحيح القوانين

قال عضو المجلس الأعلى للدولة في ليبيا عبد القادر حويلي إنه لن تكون هناك انتخابات …