8 إصابات واعتقال 16 بمداهمات واسعة بمدن الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، 16 مواطنًا خلال عمليات دهم وتفتيش واسعة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، وأصابت 8 مواطنين بالرصاص خلال اقتحامها مدينة نابلس.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت نابلس، وداهمت عدة منازل في مخيمات بلاطة وعسكر والعين وقرية كفر قليل، وعاثت فيها فسادا وفجرت أبواب عدد من المنازل.

وذكرت المصادر أن القوات اعتقلت 9 مواطنين من نابلس عرف منهم كلا من: محمد متعب من مخيم بلاطة، ومحمد المرقة من مخيم العين، وأحمد الصلاج من مخيم عسكر، إضافة للأسير المحرر ماهر خطاب والشاب محمد مشعل.

وأشارت إلى أن 8 مواطنين أصيبوا برصاص الاحتلال الحي والمطاطي خلال اقتحامها المدينة، فيما دهس جيب عسكري أحد المواطنين، الأمر الذي أدى إلى إصابته في رأسه وصفت جروحه بالطفيفة.

وفي رام الله والبيرة، أفادت المصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أيمن أبو عرام، والأسير المحرر سامي حسين، وسعيد قصراوي وفرج رمانة، وإبراهيم السبع، بعد اقتحام عدة مناطق في مدينة رام الله وبلدة بيرزيت التابعة لها، كما اعتقلت الشابين خالد حامد وسامر خالد حامد من بيتين شمال رام الله أيضا.

وبينت أن القوات اعتقلت الشبان: عبد محمود صمادي من قباطية جنوبا، وايهاب محمد أبو بكر، وعز الدين عمارنة من بلدة يعبد في جنين، فيما اعتقلت الشاب محمد منجد خلاب من بلدة الدوحة قضاء بيت لحم، والشاب جبريل الحوامدة من السموع قضاء الخليل.

شاهد أيضاً

وزير المالية : بيع الأصول من أولويات المرحلة لخفض ديون مصر!!

قال وزير المالية المصري محمد معيط، إنّ الحكومة تهدف إلى بيع المزيد من الأصول المملوكة …