الرئيسية / سلايد / #دستوركم_باطل_علشان.. وسم جديد يتصدر “تويتر” رفضًا للتعديلات الدستورية

#دستوركم_باطل_علشان.. وسم جديد يتصدر “تويتر” رفضًا للتعديلات الدستورية

علامات أون لاين، وكالات


دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسم جديد للتنديد بالتعديلات الدستورية التي تجيز مد ولاية السيسي حتى عام 2034، حمل عنوان #دستوركم_باطل_علشان” وذلك بعد حجب سلطات الانقلاب موقع #باطل الذي دشنه معارضون لنظام السيسي، بهدف التصويت على التعديلات الدستورية.

وغرد حساب راندا (الاحتياطي) قائلًا:” دستوركم باطل علشان مصر هتفضل محتلة من السيسي وعساكره لحد ما نموت أنا وانت، مش لحد ما هما يموتوا”.

أما حساب “أبوحبيبه” فكتب يقول :” دستوركم باطل علشان لما يخالف هواكم تعطلوه، ولما يضيق عليكم تعدلوه، لم تُبجلوا دستور خالق البشر والأرض، فهل حبركم على ورق ستحترموه؟!”.

وكتب فتحي محمود: “#باطل. للمرة الثالثة تحجب سلطات الانقلاب موقع باطل بعد حصوله على 130 ألف مؤيد وهذا يوضح أن النظام يواجه الارادة الشعبية التي تواجهه وضعف وخوف من الحراك الشعبي”.

أما “ياسمينا” فقالت :” دستوركم باطل علشان جزار مصر المنقلب دستوره باطل، فيما غرد مروان محسن: “‏#دستوركم_باطل_علشان السيسي انقلب على الدستور”. وذكر أشرف جندي: “‏#باطل وصل ل 165431 توقيع”. وتمنى أحمد الأصالي: “‏يوما ما سنفخر بمشاركتنا في هذا الهاشتاج ولربما نأخد صورة الشاشة ونعملها برواز.. #باطل”.

وقال أيمن حسن: ” دستوركم باطل علشان ‏لو عندي أدنى شك في احتمال أن مشاركتي في الاستفتاء المزعوم ممكن تتحسب ضمن الأصوات الباطلة كنت هشارك. #باطل”.

وكتبت د. ندير فضيله :” هذا ما يحدث الآن كما كان يحدث أيام مبارك، وجودك يكفي وهم يسددوا الخانات والأوراق بموافقتك وتصويتك بنعم! وعند تسليم البطاقة ستأخذ كوبون باستلام شنطة رمضان #دستوركم_باطل_علشان”.


Comments

comments

شاهد أيضاً

مصر تعوض الأردن بالغاز المجاني لمدة 15 عاما عن فترة الانقطاع

كشفت مصادر رسمية في شركة الكهرباء الوطنية الأردنية، عن حصولها على تعويض من مصر عن …