الرئيسية / رياضة / رياضة عالمية / ريال مدريد يحل ضيفا على ليجانيس في اختبارا جديدا بالدوري الإسباني

ريال مدريد يحل ضيفا على ليجانيس في اختبارا جديدا بالدوري الإسباني

علامات أون لاين، وكالات


يدخل ريال مدريد اختبارا جديدا عندما يحل ضيفا على ليجانيس، مساء اليوم الإثنين، باستاد الملعب البلدى دى بوتاركى، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدورى الإسبانى، كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ريال مدريد الكبير على ليجانيس بنتيجة 1-4، يدير اللقاء طاقم تحكيم بقيادة دافيد خيمينيز ميديى حكما للساحة، ويدخل ريال مدريد اللقاء برصيد 60 نقطة فى المركز الثالث، وبروح معنوية مرتفعة بعد الانتصار الذى حققه فى الجولة الأخيرة على إيبار.

أما ليجانيس يدخل اللقاء برصيد 40 نقطة جمعها من 31 مباراة، حقق الفوز فى 10 وتعادل فى 10، وخسر 11، سجل لاعبوه 31 هدفا واستقبلت شباكه 35 هدفا، وكان الفريق قد تعادل فى جولته الماضية أمام ديبورتيفو ألافيس.

ويسعى الفريق الملكى لمواصلة تصحيح المسار بعد خروجه هذا الموسم خال الوفاض، بعد انتكاسته فى دورى أبطال أوروبا، ثم الخروج من كأس ملك إسبانيا، وبات الفريق الملكى مطالبا بإنهاء الليجا فى مركز متقدم، فى ظل الصراع بينه وبين أتلتيكو مدريد على المركز الثانى خلف برشلونة المتصدر، والذى بات على بعد خطوات من التتويج باللقب المحلى.

وسيفتقد ريال مدريد لخدمات مدافعه وقائد الفريق سيرجيو راموس، بعد أن أظهرت الفحوص الطبية التى أجريت للاعب من قبل الخدمات الطبية، أنه يعانى من إصابة من الدرجة الأولى فى العضلة النعلية فى ساقه اليسرى.


Comments

comments

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يسقط فى فخ إيفرتون ويخسر برباعية نظيفة

حقق فريق إيفرتون الإنجليزى فوزًا غاليًا على نظيره مانشستر يونايتد، بأربعة أهداف مقابل لا شىء، …