الرئيسية / رياضة / الزمالك يواجه الجونة للحفاظ على آماله في التتويج بالدوري المصرى

الزمالك يواجه الجونة للحفاظ على آماله في التتويج بالدوري المصرى

علامات اونلاين – وكالات:


يدخل فريق الكرة الأول بالزمالك، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، في مواجهة صعبة أمام فريق الجونة على ملعب الجونة بالغردقة، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 33 للدوري الممتاز.

التاريخ ينصف الزمالك في المواجهات المباشرة أمام الجونة، حيث سبق أن التقيا بالدوري في 8 مباريات، فاز الزمالك في 4 منها، وفاز الجونة في لقاء وحيد، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات.

ويخوض الفارس الأبيض لقاء اليوم في المركز الثالث لجدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة ولا بديل أمامه سوى الفوز والعودة بالثلات نقاط من الصعيد، للحفاظ على آماله في حصد الدوري، الذي يشهد منافسة قوية هذا الموسم مع الأهلي صاحب المركز الأول برصيد 74 نقطة.

بينما يدخل الجونة لقاء اليوم بارتياحية كبيرة وبرصيد 37 نقطة في المركز الخامس عشر، وضمن البقاء في الدوري الممتاز رسميا بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم، وذلك بعد هبوط فرق بتروجت والداخلية والنجوم.

وحفز مرتضى منصور رئيس الزمالك لاعبي الفريق، بجلسات واتصالات هاتفية، مؤكدا لهم أهمية المباراة للحفاظ على آمال حصد الدوري، معبرا عن ثقته الكبيرة بهم وفي الجهاز الفني بقيادة خالد جلال، وأنهم قادرون على الفوز بالمباريات الثلاثة المتبقية أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي، وحصد درع الدوري هذا الموسم.

ووعد مرتضى منصور اللاعبين بمكافآت مالية كبيرة حال حصدهم الدوري، مؤكدا أن المكافأة ستكون كبيرة وستتجاوز مكافأة حصد لقب الكونفيدرالية هذا الموسم.

ووقف جهاز الزمالك على نقاط قوة وضعف الفريق الصعيدي، بعدما شاهد عدة مباريات له بالدوري، مع إلقاء محاضرة فنية على اللاعبين، وتحفيزية.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم بتشكيل أقرب إلى التالي، في حراسة المرمى عمر صلاح، ومحمود علاء ومحمود الونش في قلب الدفاع، وحمدي النقاز في الجهة اليمنى، وعبدالله جمعة في الجهة اليسري، وطارق حامد وفرجاني ساسي في وسط الميدان، أمامهم الثلاثي إبراهيم حسن ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو، تحت المهاجم الوحيد عمر السعيد.

مع احتفاظ جلال بأوراق هامة بديلة للاستعانة بثلاثي منهم خلال مجريات اللقاء، وأبرزهم، خالد بوطيب وحميد أحداد ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومحمد عنتر وحازم إمام.


Comments

comments

شاهد أيضاً

سان جيرمان يسقط في ثاني جولات الدوري الفرنسي

سقط فريق باريس سان جيرمان في فخ الخسارة أمام مضيفه رين 1-2 خلال المباراة التي …