آينتراخت فرانكفورت إلى نصف نهائي كأس ألمانيا على حساب أرمينيا بيليفيلد

حقق فريق آينتراخت فرانكفورت فوزًا هامًا على ملعبه ووسط جماهيره على حساب ضيفه فريق أرمينيا بيليفيلد وتغلب عليه بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما امس على ملعب كومرزبنك آرينا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس ألمانيا.

سجل اللاعب داني بلوم هدف فريق آينتراخت فرانكفورت الوحيد مبكرًا، في الدقيقة السادسة من أحداث المباراة.

بهذه النتيجة حصد فريق آينتراخت فرانكفورت بطاقة التأهل، ليصبح بذلك أول أضلاع المربع الذهبي لبطولة كأس ألمانيا لهذا الموسم 2016\2017.

شاهد أيضاً

فريق دراجات إسرائيلي يحذف اسمه بسبب احتجاجات مؤيدة لفلسطين

أعلن فريق “إسرائيل-بريمير تيك” للدراجات، اليوم السبت، عن تعديل قمصانه لما تبقى من السباق وحذف …