أبو عبيدة: دعم أمريكا للاحتلال لن تنجده ولن تسعفه والعدو في أسوأ حالاته

أكد أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء الخميس، أن “المقاومة ما زالت تتحكم في مجريات الميدان وتعرف متى تضرب ومستعدة لمعركة طويلة مع الاحتلال”.

وتوعد أبو عبيدة، في كلمة نشرها على قناة الكتائب على تليغرام، الاحتلال الإسرائيلي بأن “فاتورة الحساب معه ستكون قاسية ومؤلمة ولن نمرر جرائمه ضد أقصانا وشعبنا”، مشيراً إلى أن “دعم الإدارة الأميركية للكيان الصهيوني لن ينجده أو يسعفه”.

ودعا أبو عبيدة “جماهير أمتنا في كل مكان أن تدافع عن كرامتها وأقصاها” مؤكداً أنه “لن تستطيع قوة في العالم أن تقضي على قوتنا” مشيراً إلى أن الاحتلال “اليوم في أسوأ حالاته منذ 75 عاماً”.

 

شاهد أيضاً

نتنياهو أصدر 114 أمرًا عسكريا بتوسيع المستوطنات تعادل ما صدر خلال 22 عاما

كشف تحليل جديد لجمعية “بِمكوم” أن إسرائيل أصدرت منذ أكتوبر 2023 أوامر عسكرية لتوسيع مناطق …