أحمد النجار: الحكومات العربية غابت بصورة مشينة عن أزمة أسرى فلسطين

علّق الكاتب الصحفي، أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الأسبق، على إنهاء إضراب الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، بعد اتفاق مع مصلحة السجون الإسرائيلية.

 وكتب «النجار» عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»: «انتصر أسرانا العظماء في سجون الكيان الصهيوني واضطرت سلطة الاحتلال الفاشية للاستجابة لأهم مطالبهم فعلقوا إضرابهم».

 وتابع «النجار»: «لم يكن لهم سوى إرادتهم الفولاذية ودعم كل أحرار فلسطين والبلدان العربية والعالم، بينما غابت الحكومات العربية بصورة مشينة وكأن هؤلاء الأبطال ليسوا أبنائنا، قاتلوا كرجال بحياتهم نفسها من أجل حقوقهم وكرامتهم، وهل يملك الأسير غيرها؟ هم أصحاب النصر ورموزه الملهمة لأمة في أمس الحاجة لرموزها ولأي انتصار».

شاهد أيضاً

نتنياهو أصدر 114 أمرًا عسكريا بتوسيع المستوطنات تعادل ما صدر خلال 22 عاما

كشف تحليل جديد لجمعية “بِمكوم” أن إسرائيل أصدرت منذ أكتوبر 2023 أوامر عسكرية لتوسيع مناطق …