علق الباحث السياسي أحمد غانم، عن اعلان الكنيسة المصرية تعليق أنشطتها الصيفية لاعتبارات امنية، لافتاً الى ان الاقباط تحت حكم العسكر فقدوا الامن والحرية.
وقال غانم في تدوينة له على صفحته الشخصية على فيس بوك “الأقباط تحت حكم الرئيس الإخواني محمد مرسي لم يلغوا فعالية واحدة أو نشاطا واحدا، ولكن تحت حكم العسكر حدثت لهم مذبحة ماسبيرو بالأمس، واليوم تقوم الكنيسة بإلغاء جميع الأنشطة؛ نظرا لانعدام الأمن تحت حكم السيسي ذي الخلفية العسكرية، الذي باعت قيادة الكنيسة شهداءها في ثورة يناير وفي ماسبيرو من أجل “الأمن” تحت قيادته”.
مضيفاً ” فلا هم حصلوا على الأمن ولا على الحرية”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات