جدد عدد من سجناء “العقرب”، اليوم الثلاثاء، إضرابهم عن الطعام، وذلك اعتراضا على استمرار منع زيارات الأسر والمحامين عنهم.
وأوضح السجناء أن سلطات الإنقلاب المكلفة بتأمين السجن، تمنع دخول أية أطعمة أو مواد خدمية منذ 21 أبريل الماضي.
واجتاح “هاشتاج” يحمل أسم “أغلقوا العقرب” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث عبر ناشطون عن غضبهم مما يحدث داخل السجن مطالبين بإغلاقه.
وكان 13 معتقلا بالسجن قد بدأوا موجة ثانية من الإضراب المفتوح عن الطعان منذ 3 مايو الماضي، احتجاجا على الانتهاكات التي تمارس ضدهم.
وقامت إدارة السجن بمنع العصائر والسوائل وجميع المشروبات من كافيتريا السجن وذلك في محاولة للضغط على المسجونين لفك إضرابهم.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات