قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية نيد برايس، إن واشنطن مستعدة للانسحاب من جهود إحياء الاتفاق النووي المبرم مع إيران عام 2015 إذا أبدت إيران تعنتا.
وأضاف برايس للصحافيين عن المحادثات غير المباشرة التي تنعقد في فيينا “نحن مستعدون للانسحاب إذا أبدت إيران تعنتا فيما يتعلق بإحراز تقدم”.
وأشار إلى أن الولايات المتحدة وحلفاءها وشركاءها سيبحثون عن “بدائل” إذا كانت إيران “غير راغبة في المشاركة بحسن نية”، دون أن يذكر تلك البدائل بالتفصيل.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات