أمريكا: سننسحب من “مفاوضات النووي” الإيراني إذا أبدت طهران تعنتا

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية نيد برايس، إن واشنطن مستعدة للانسحاب من جهود إحياء الاتفاق النووي المبرم مع إيران عام 2015 إذا أبدت إيران تعنتا.

وأضاف برايس للصحافيين عن المحادثات غير المباشرة التي تنعقد في فيينا “نحن مستعدون للانسحاب إذا أبدت إيران تعنتا فيما يتعلق بإحراز تقدم”.

وأشار إلى أن الولايات المتحدة وحلفاءها وشركاءها سيبحثون عن “بدائل” إذا كانت إيران “غير راغبة في المشاركة بحسن نية”، دون أن يذكر تلك البدائل بالتفصيل.

 

شاهد أيضاً

مصر تصعد لدور 32 بكأس العالم لأول مرة وتواجه أستراليا وهتاف “فلسطين حرة”

احتفى اتحاد الكرة في مصر بفوز منتخب مصر وتأهله للدور الثاني لكأس العالم رسميا، في …