الذهب
الذهب

أمير مكة يدشن أكبر مناجم الذهب فى السعودية اليوم

يدشن أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، اليوم الاثنين ، رسمياً، منجم ومصنع الدويحي للذهب، أكبر المناجم في السعودية، التابع لشركة التعدين العربية السعودية في المنطقة، ووزير الطاقة، خالد الفالح.

وقالت إمارة منطقة مكة، في بيان، اليوم السبت، إن منجم ومصنع الدويحي للذهب أحد المناجم التابعة لشركة معادن، ينضم إلى عدة مناجم تديرها وتشغلها الشركة.

وأضافت أن منجم الدويحي أكبر مناجم الذهب بالمملكة في الإنتاج بمتوسط الطاقة الإنتاجية السنوية نحو 180 ألف أوقية من الذهب الصافي، وتبلغ مساحته نحو كيلومتر مربع.

وارتفع سهم معادن بنسبة 0.17% عند سعر 40.2 ريال، بنهاية تعاملات الخميس الماضي.

شاهد أيضاً

حماس: إسرائيل تسعى لهدم جميع نتائج المفاوضات السابقة

قال مصدر مطلع في حركة المقاومة الإسلامية حماس إن الحركة والفصائل الفلسطينية الشريكة التي بحثت …