خرجت أم من منزلها تاركة رضيعتها وحيدة في المنزل، وعادت لتواجه أسوأ شيء تتوقعه في حياتها بعد أن نهشت الجرذان جسد الطفلة التي تبلغ من العمر 3 أشهر فقط.
تركت الأم التي تقطن في جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، رضيعتها بالمنزل من أجل حضور حفلة، وخلال غياب الأم، اقتحمت الجرذان المنزل وهاجمت الرضيعة، ونهشت جسدها الغض حتى فارقت الحياة.
وعندما عادت الأم وجدت أمامها المشهد المروع، قبل أن تعتقلها الشرطة بتهمة الإهمال والتسبب في مقتل رضيعتها، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أمس الثلاثاء.
وقال أحد الجيران إن “الجرذان انتزعت لسان الرضيعة وعينيها وأصابعها، وأحدثت إصابات عميقة في جسدها”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات