مصرية تشنق نجلها العاطل وتنتظر أن يفيق

تحولت الأم من مجني عليها إلى قاتلة، بعدما تخلصت من نجلها العاطل، عبر خنقه، بعدما حاول المجني عليه التعدي عليها بسكين، إلا أنها تمكنت من تقييد حركته، وخنقه بسلك كهربائي، وظلت بجواره ظنا منها أنه في حالة إغماء إلى أن اكتشفت وفاته، وباشرت النيابة التحقيقات.

وشهدت دائرة المطرية، جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها عاطل، إثر تعرضه للخنق بحارة عبد العظيم مبروك، شارع الأنصاري، وتم العثور على جثة عبد الرحمن محمد 24 سنة، عاطل، والمحكوم عليه في قضيتين حبس جزئي ” ضرب , سرقة ” والمقضي فيهما بالحبس شهرين.   

وبالفحص تبين أن الجثة بها إصابات عبارة عن جروح متفرقة بالذراع الأيمن والرقبة، وباستكمال التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفي ووالدته صافية شعراوي 51 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، تطورت لمشاجرة، قام على أثرها المتوفي بمحاولة التعدي علي والدته بسكين أحضره من المطبخ، إلا أنها تمكنت من  تقييد حركته ونزع السكين من يده، ما أحدث إصابته وقامت بلف سلك كهربائي حول رقبته وخنقه ووضعه علي سريره ظناً منها أنه في حالة إغماء، وعند محاولتها إيقاظه، اكتشفت أنه فارق الحياة.

وبسؤال شقيقته سارة 30 سنة، بكالوريوس خدمة اجتماعية، مقيمة بذات العنوان، وشقيقه إبراهيم 18 سنة، طالب، أيدا ما سبق، وبمواجهة الأم بما جاء بأقوال نجليها اعترفت بارتكاب الجريمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

شاهد أيضاً

709 قتيلا جراء الأمطار الموسمية بالهند

لقي 709 أشخاص مصرعهم، منذ مطلع يوليو/ تموز الماضي، جراء السيول والانزلاقات الأرضية الناجمة عن …