أيمن الصياد عن إسقاط عضوية السادات: ليس بالغريب على البرلمان

علّق الكاتب الصحفي، أيمن الصياد، على إسقاط مجلس النواب لعضوية النائب، محمد انور عصمت السادات.

وكتب “الصياد” عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “ليس الغريب أن يسقطوا عضوية السادات، ولا أن يمنعوا عمرو الشوبكي من عضوية البرلمان رغم حكم القضاء. الغريب أن تستغرب أنت ذلك”، مشيرًا لحكم محكمة النقض، بأحقية عضوية عمرو الشوبكي بدلًا من أحمد مرتضي منصور، في حين لم يلتزم البرلمان بحكم القضاء.

شاهد أيضاً

مصر تصعد لدور 32 بكأس العالم لأول مرة وتواجه أستراليا وهتاف “فلسطين حرة”

احتفى اتحاد الكرة في مصر بفوز منتخب مصر وتأهله للدور الثاني لكأس العالم رسميا، في …