أمر المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم، بإحالة ضابط بشرطة الانقلاب و4 أفراد بمركز شرطة بلبيس، في واقعة هروب تاجر مخدرات من سيارة ترحيلات تابعة لمركز شرطة بلبيس، إلى محكمة جنايات الزقازيق، وذلك على ذمة التحقيقات التي باشرها رئيس نيابة بلبيس.
تعود أحداث القضية حينما تلقت الجهات الأمنية إخطار يفيد بأنه أثناء قيام قوة بترحيل متهم، تم ضبطه من قبل الإدارة العامة للمخدرات، وبعد عرضه على النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، وفي الطريق العام” بلبيس- العاشر” تمكن السجين من الفرار من سيارة الشرطة، أمام منطقة أبوسمران.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات