إسرائيل تقرر إبعاد نائب مدير أوقاف القدس عن الأقصى 6 أشهر

سلمت السلطات الإسرائيلية، اليوم الأحد، نائب مدير دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس ناجح بكيرات، قرارا بالإبعاد عن المسجد الأقصى.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية أن السلطات الإسرائيلية استدعت بكيرات صباح الأحد وسلمته قرارا بإبعاده عن المسجد الأقصى 6 أشهر.

وهذه ليست هي المرة الأولى التي تبعد فيها إسرائيل بكيرات عن الأقصى، حيث تم إبعاده عشرات المرات ولمدد متفاوتة.

وفي وقت سابق اليوم، اقتحم 166 مستوطنا، المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة، تحت حماية الشرطة الإسرائيلية.

وذكرت الوكالة أن المستوطنين نفذوا جولات استفزازية وأدوا طقوسا تلمودية في ساحات الأقصى، خاصة في المنطقة الشرقية منه.

شاهد أيضاً

إسرائيل تخشى خطوات الجيش المصري على الحدود السودانية

رصدت الأجهزة الأمنية والعسكرية الإسرائيلية بقلق بالغ التصعيد الأخير على الحدود السودانية، حيث تتعامل بحساسية …