إصابة عشرات الطلاب بمواجهات مع الجيش الاحتلال في بيت لحم

أصيب عشرات الطلاب الفلسطينيين، الأربعاء، من اختناق بالغاز المسيل للدموع، أثناء مواجهات مع قوة إسرائيلية جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

ونقلت، “الأناضول”، عن شهود عيان، إن المواجهات اندلعت في محيط مدرسة بلدة “تقوع” جنوبي بيت لحم، بين عشرات الطلاب والجيش الإسرائيلي.

واستخدم الجيش خلال المواجهات، الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع.

فيما قام الطلاب، برشق القوة الإسرائيلية بالحجارة وإشعال النار في إطارات مطاطية.

وقال مسعفون ميدانيون، إنهم قدموا الإسعاف لعشرات الطلاب إثر إصابتهم بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع.

وعادةً ما تندلع مواجهات قرب المدرسة الواقعة على شارع العام، حيث تنتشر دوريات الجيش الإسرائيلي بشكل دائم.

شاهد أيضاً

صحف الاحتلال: حزب الله قتل 36 ضابطا وجنديا إسرائيليا في لبنان منذ مارس

أكدت صحيفة “هآرتس” أن 36 ضابطا وجنديا في الجيش الإسرائيلي قتلوا في لبنان منذ اندلاع …