إصابة 5 جنود صهاينة بنيران المقاومة شمال غزة

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بإصابة خمسة من عناصره بنيران المقاومة الفلسطينية، أمس الأربعاء، شمالي قطاع غزة.

وقال مراسل القناة 12 العبرية أن مسلحا فلسطينيا خرج من فتحة نفق، وأطلق قذيفة مضادة للدروع باتجاه قوة من لواء المظليين، ثم فتح النار من سلاح رشاش نحو الجنود، حيث أصيب 4 جنود منهم 2 بجروح خطيرة.

وفي حادثة أخرى وقعت أمس أصيب جندي من وحدة “يهلوم” بجروح متوسطة إثر انفجار عبوة ناسفة في وسط قطاع غزة.

وتتصدى المقاومة الفلسطينية لعدوان الاحتلال على قطاع غزة، وتكبد الجيش الإسرائيلي خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

شاهد أيضاً

4 أحزاب إسلامية تسعى لتثبيت حضورها السياسي في الانتخابات الجزائرية

تدخل الكتلة الإسلامية ممثلة في أربعة أحزاب الانتخابات النيابية الجزائرية، المقررة يوم 2 يوليو 2026، …