أصيب تسعة فلسطينيين بنيران قوات الاحتلال على طول الشريط الحدودي لقطاع غزة.
وأفاد موقع “قدس برس” إن المواجهات اندلعت اليوم الجمعة في أربع نقاط على طول الشريط الحدودي.
وتركزت المواجهات في شرق مدينة غزة، وشمال بلدة بيت حانون، وشرق مخيم البريج للاجئين الفلسطينيين وسط قطاع غزة، وشرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وقال أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة في غزة إن من بين الجرحى 8 إصابات بالرصاص الحي، وواحدة بقنبلة غاز في الوجه مباشرة، واصفا إحدى الإصابات ببالغة الخطورة والباقي متوسطة.
وأضاف “سقط أربعة مصابين شرق مخيم البريج، وثلاثة مصابين في محيط موقع نحل عوز العسكري شرق مدينة غزة، وإصابة واحدة في كل من شرق مدينة خان يونس، وشمال بيت حانون وهي التي وصفت بالخطيرة”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات