استمر المئات من عمال الشركة الوطنية للذرة بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان لليوم الثالث على التوالي في إضراب عن العمل للمطالبة بزيادة المرتبات وحقهم في الأرباح السنوية
من جانبه، قال المهندس رشاد رمضان مدير مكتب العمل بمدينة العاشر من رمضان أن العمال طالبوا بزيادة مرتباتهم وحصولهم على نسبة من الأرباح التي حققتها الشركة خلال العام الجاري وقدرها 125 مليون جنيه مشيراً إلى أنه تم التواصل مع مجلس إدارة الشركة والتى أقرت بأن خسارتها وصلت إلى ما يقرب من 250 مليون جنيه وذلك في ظل ارتفاع سعر الدولار وتعويم الجنيه وارتفاع تكاليف الإنتاج مؤكداً أن الشركة قامت بصرف 7 مليون جنيه نسبة الأرباح للعمال عن العام الماضي وتم التواصل مع مجلس الإدارة والفرع الرئيسي بالقاهرة لصرف ذات النسبة إلا أن العمال رفضوا ذلك القرار مطالبين بمضاعفة نسبتهم في الأرباح إلى 14 مليون جنيه في ظل ارتفاع الأسعار وفرق سعر الدولار
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات