إنبي الجريح يصطدم بدجلة المنتشي بالدوري المصري

يلتقي فريقًا وادي دجلة وإنبي في الثامنة إلا الربع مساء اليوم ،الأحد، على ملعب الدفاع الجوي ضمن مؤجلات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق البترولي المباراة بمعنويات منخفضة من الهزيمة في الجولة الماضية أمام اتحاد الشرطة، لذا طالب حمادة صدقي،المدير الفني، لاعبيه بإعادة الانتصارات مرة أخرى وتحقيق الفوز على الفريق الدجلاوي.  

وفى المقابل حقق دجلة نتائج إيجابية تحت قيادة مدربه كارتيرون بتواجد الفرنسي العالمي مالودا ويسعي للفوز بنقاط المباراة الثلاث.

ويحتل دجلة المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، بينما يأتي البترولي في المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …