اتحاد جدة يخطف فوزا ثمينا من الباطن بالدوري السعودي

نجح فريق إتحاد جدة فى تحقيق فوز ثمين على فريق الباطن بملعبه، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة الــ14 لبطولة الدوري السعودي.

افتتح لويس باولو التسجيل للباطن فى الدقيقة 21، قبل أن ينجح النجم التونسي أحمد العكايشي في إدراك التعادل لاتحاد جدة فى الدقيقة 30، وسجل عبدالعزيز الرياني الهدف الثاني لفريقه.

ورفع اتحاد جدة رصيده للنقطة 22 فى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الباطن عند النقطة 19 فى المركز السادس.

وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري محمود كهربا.

شاهد أيضاً

فريق دراجات إسرائيلي يحذف اسمه بسبب احتجاجات مؤيدة لفلسطين

أعلن فريق “إسرائيل-بريمير تيك” للدراجات، اليوم السبت، عن تعديل قمصانه لما تبقى من السباق وحذف …