استشهاد 22 فلسطينيا وإصابات العشرات من منتظري المساعدات برصاص الاحتلال

قتل جيش الاحتلال الإسرائيلي 22 فلسطينيا وأصاب آخرين، الأربعاء، بالرصاص الحي أثناء انتظارهم المساعدات الإنسانية قرب محور نتساريم جنوب مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية للأناضول أنه “وصل إلى مستشفيات القطاع 22 شهيدا وعشرات الإصابات جراء إصابتهم برصاص الجيش الإسرائيلي“.

وأفاد شهود عيان بأن “الجيش الإسرائيلي أطلق النار على تجمعات الفلسطينيين أثناء انتظارهم للمساعدات الإنسانية قرب محور نتساريم“.

شاهد أيضاً

نتنياهو أصدر 114 أمرًا عسكريا بتوسيع المستوطنات تعادل ما صدر خلال 22 عاما

كشف تحليل جديد لجمعية “بِمكوم” أن إسرائيل أصدرت منذ أكتوبر 2023 أوامر عسكرية لتوسيع مناطق …