قتل جيش الاحتلال الإسرائيلي 22 فلسطينيا وأصاب آخرين، الأربعاء، بالرصاص الحي أثناء انتظارهم المساعدات الإنسانية قرب محور نتساريم جنوب مدينة غزة.
وأفادت مصادر طبية للأناضول أنه “وصل إلى مستشفيات القطاع 22 شهيدا وعشرات الإصابات جراء إصابتهم برصاص الجيش الإسرائيلي“.
وأفاد شهود عيان بأن “الجيش الإسرائيلي أطلق النار على تجمعات الفلسطينيين أثناء انتظارهم للمساعدات الإنسانية قرب محور نتساريم“.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات