تستكمل محكمة جنايات الجيزة، اليوم الإثنين، جلسات إعادة محاكمة المرشد العام لجماعة الإخوان د. محمد بديع و36 آخرين من أعضاء الجماعة في القضية المعروفة إعلاميًّا بغرفة عمليات رابعة.
وجاء قرار التأجيل لليوم لاستكمال مرافعة الدفاع.
وكانت محكمة النقض قضت في ديسمبر 2015 بقبول طعن 37 من أصل 51 في القضية على الأحكام الصادرة ضدهم التي تراوحت ما بين الإعدام والسجن المؤبد.
وقضت محكمة الجنايات، في أبريل 2015، بمعاقبة د.بديع و13 متهمًا بالإعدام، كما قضت المحكمة بالسجن المؤبد على 26 آخرين.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات