اعتقال 3 مقدسيين بزعم إزالة علم “إسرائيل” عن مركبات يهود

اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، ثلاثة شبان من مدينة القدس المحتلة، بعدما أزالوا “أعلام إسرائيلية” عن مركبات شرق المدينة.

وأفاد موقع “0404” العبري، بأن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت الشبان الثلاثة قرب مستوطنة “التلة الفرنسية” بالقدس.

وأضاف الموقع العبري المقرب من الجيش، أن الشبان من سكان شرقي القدس، حيث تم اعتقالهم واقتيادهم للتحقيق بتهمة “الاعتداء على الأعلام”.

وأوضح أن “هذه المرة الثانية التي يتم فيها الاعتداء على الأعلام الإسرائيلية خلال أسبوع في المكان ذاته”.

وكانت شرطة الاحتلال، قد اعتقلت ثلاثة شبان الإثنين الماضي، بزعم حرقهم لـ “الأعلام الإسرائيلية” قرب مستوطنة التلة الفرنسية.

شاهد أيضاً

نتنياهو أصدر 114 أمرًا عسكريا بتوسيع المستوطنات تعادل ما صدر خلال 22 عاما

كشف تحليل جديد لجمعية “بِمكوم” أن إسرائيل أصدرت منذ أكتوبر 2023 أوامر عسكرية لتوسيع مناطق …