الأرجنتين تسحق أمريكا برباعية وتتأهل لنهائي كوبا أميركا

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزًا عريضًا وكاسحًا على منتخب أميركا، برباعية نظيفة، خلال مواجهة المنتخبين ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كوبا أميركا.
 
وافتتح التسجيل للتانجو إيزيكيل لافيتزي في الدقيقة 3، وضاعف ليونيل ميسي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 32، وأحرز هيجوايين الهدف الثالث في الدقيقة 50، قبل أن يختتم الرباعية في الدقيقة 87 من اللقاء، وفشل المنتخب الأمريكي في تقليص النتيجة طوال اللقاء.

وبهذا الفوز يتأهل التانجو للدور النهائي، في إنتظار الفائز من مواجهة كولومبيا وتشيلي غدًا.

شاهد أيضاً

البيت الأبيض يبرر منع دخول حكم صومالي وإيرانيين للمونديال بـ “أسباب وجيهة”!

كشف رئيس فريق البيت الأبيض المكلّف بتنظيم بطولة كأس العالم 2026، أندرو جولياني، أسباب قرار …