دعا أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر، إلى حشد الجهود الدولية لوقف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة المستمرة منذ أكثر من 9 أشهر.
جاء ذلك في كلمة له، الثلاثاء، خلال استقبال الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو له في قصر ميرديكا الرئاسي بالعاصمة جاكرتا، وفق بيان لمشيخة الأزهر.
وأكَّد شيخ الأزهر على “ضرورة حشد الجهود الدولية لوقف العدوان على غزة”.
كما شدد على “أهميَّة التضامن العربي والإسلامي مع أهالي قطاع غزة، والخروج بموقف موحَّد ومؤثِّر لوقف نزيف شلالات الدماء التي تُسالُ يوميًّا” في القطاع.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات