الأهلي ينفي تجديد عقد عبدالله السعيد وحسام عاشور

أكد عبد العزيز عبد الشافى “زيزو” مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى المصرى، أنه لا صحة لما تردد بشأن تجديد وتمديد تعاقد ثنائى الفريق عبد الله السعيد وحسام عاشور فى التوقيت الحالى.
 كانت تقارير إعلامية قد ترددت خلال الساعات الماضية حول قيام الأهلى بتجديد عقد ثنائى الفريق عبد الله السعيد وحسام عاشور لمدة ثلاثة مواسم وهو ما نفاه زيزو شكلاً وموضعاً.
وأوضح عبد الشافى فى النشرة الإعلامية للنادى الأهلى، أن التجديد للثنائى ضمن خطة قطاع الكرة فى المستقبل القريب، ولكن لم يتم الاتفاق حتى الآن على صيغة التعاقد من حيث المدة وهو ما سيتم الاتفاق عليه خلال المرحلة المقبلة.
وشدد على أن الخطة المستقبلية تتضمن التجديد للثنائى، ولكن الأمر لا يدعو للتسرع لاسيما وأن يتبقى فى عقدهما موسما آخر مع الأهلى

شاهد أيضاً

البيت الأبيض يبرر منع دخول حكم صومالي وإيرانيين للمونديال بـ “أسباب وجيهة”!

كشف رئيس فريق البيت الأبيض المكلّف بتنظيم بطولة كأس العالم 2026، أندرو جولياني، أسباب قرار …