قال عصام سراج، مدير التعاقدات للنادي الأهلي المصري، إن إدارة النادي أتممت أمس ، الثلاثاء، إجراءات انتقال أحمد حجازي، لاعب الأهلي السابق، لفريق ويست بروميتش الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة عام بنية البيع النهائي.
وأوضح سراج، أن إدارة النادي أرسلت البطاقة الدولية للاعب إلى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعدما أتم إجراءات الكشف الطبي بنجاح مع النادي الإنجليزي.
ويحق للاعب الأهلي السابق المشاركة مع ناديه الحالي ويست بروميتش، فور وصول البطاقة الدولية إلى ناديه الإنجليزي.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات