أكد خالد محمود طبيب نادي الأهلي أن حسام عاشور لاعب وسط الفريق لن يلحق بمباراة ريكرياتيفو الأنجولي يوم السبت المقبل في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا؛ للإصابة.
وأوضح أن عاشور يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية بينما هناك إمكانية للحاق الحارس شريف إكرامي بها مشيرًا إلى أن الثنائي محمد نجيب وعماد متعب تعافيا من إصابتيهما ويخضعان للتأهيل.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات