الإمارات تخسر مجددا في كأس ملك تايلاند

تلقى المنتخب الإماراتي هزيمته الثانية على التوالي في بطولة كأس ملك تايلاند الودية، وخسر أمام نظيره الجابوني 0-1، اليوم الأحد، في مباراة تحديد المركز الثالث.

وخسر الأبيض الإماراتي في مباراته الأولى أمام سلوفاكيا 1-2، قبل أن يتلقى هزيمته الثانية اليوم أمام الجابون ليحتل المركز الرابع في البطولة الودية.

ويدين الفريق الجابوني بالفضل في هذا الفوز للاعبه ليفي ماديندا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 14 ليقود بلاده للمركز الثالث.

وفشل الفريقان في التأهل لمونديال روسيا، ولكن الإمارات تستعد لاستضافة كأس أمم آسيا العام المقبل، فيما يستعد منتخب الجابون لمشواره في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل أيضا.

شاهد أيضاً

فريق دراجات إسرائيلي يحذف اسمه بسبب احتجاجات مؤيدة لفلسطين

أعلن فريق “إسرائيل-بريمير تيك” للدراجات، اليوم السبت، عن تعديل قمصانه لما تبقى من السباق وحذف …