الاتحاد السكندري يسحق وادي دجلة برباعية فى الدوري المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فوزاً كبيراً على نادي وادي دجلة برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على ستاد الاسكندرية في الاسبوع 12 من الدوري المصري.

نجح الاتحاد في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات وادي دجلة و تقدم محمد ناجي جدو بالهدف الاول للاتحاد في الدقيقة 17.

وفي الشوط الثاني أضاف محمد على منصر الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 65 و عزز محمد عطوة الهدف الثالث في الدقيقة 75 و أختتم مروان النجار بالهدف الرابع في الدقيقة 83.

و بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد الي النقطة 13 بينما توقف رصيد دجلة عند النقطة 8.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …