الاتحاد السكندري يواجه المريخ السوداني في أم درمان بمباراة ودية

توصل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمود مشالي، لاتفاق مع إدارة نادي المريخ السوداني لإقامة مباراة ودية مع فريق المريخ السوداني بمدينة أم درمان خلال شهر يناير المقبل.

وتواجد وفد من نادي المريخ السوداني في مقر زعيم الثغر صباح اليوم لإنهاء إجراءات استعارة عاشور الأدهم لاعب وسط الاتحاد السكندري والحصول على الاستغناء الخاص باللاعب.

ومن المقرر أن يخوض فريق المريخ السوداني معسكرا بمدينة الإسكندرية خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …