الاحتلال يطلق النار تجاه الصيادين شمال غزة

أطلقت قوات الاحتلال البحرية صباح اليوم السبت، النار تجاه الصيادين ومراكبهم قبالة شواطئ شمال قطاع غزة.

وقال شهود عيان إن زوارق الاحتلال فتحت النار تجاه الصيادين، بشكل مفاجئ خلال ممارستهم مهنة الصيد وأجبرتهم على التراجع نحو الشاطئ، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار.

شاهد أيضاً

سموتريتش يدعو لاحتلال غزة كليا وحكمها عسكريا

طالب وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش، الأحد، بفرض سيطرة كاملة على قطاع غزة، وإقامة …