الاحتلال يعتقل فلسطينيين على معبر بيت حانون

اعتقل الاحتلال الاسرائيلي، مواطنين فلسطينيين على معبر بيت حانون/ ايرز شمالي قطاع غزة.

ووفق موقع شهاب، فإن جنود الاحتلال اعتقلوا أيوب عودة وشادي العجلة من سكان حي الشجاعية شرق مدينة غزة أثناء محاولتهما السفر عبر معبر ايرز.

يُشار إلى ان الاحتلال يعتقل بين فترة واخرى مواطنين فلسطينيين بينهم مرضى وتجار على المعبر المذكور مسبقا بحجج أمنية.

شاهد أيضاً

الكونغرس يصفع ترامب ويصدر قرار بإنهاء مشاركة الجيش الأميركي ضد إيران

في صفعة سياسية للرئيس ترامب، صوّت مجلس الشيوخ بأغلبية 50 مقابل 48 لصالح قرار يطالب …