الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، ستة مواطنين فلسطينيين من مدن وبلدات الضفة الغربية وضواحي القدس المحتلتيْن.

وذكر تقرير صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته أقدمت الليلة الماضية على اعتقال أربعة فلسطينيين ممّن وصفهم بـ “المطلوبين”، بينهم اثنان متهمان بممارسة نشاطات ضد الجيش والمستوطنين.

وأوضح التقرير أن الاعتقالات طالت فلسطينيًا من بلدة بيت أمر شمالي مدينة الخليل، وآخريْن من مخيمي عايدة والدهيشة قرب مدينة بيت لحم، بالإضافة إلى ناشط في حركة “حماس” من مخيم الفارعة قرب مدينة طوباس.

 

شاهد أيضاً

الكونغرس يصفع ترامب ويصدر قرار بإنهاء مشاركة الجيش الأميركي ضد إيران

في صفعة سياسية للرئيس ترامب، صوّت مجلس الشيوخ بأغلبية 50 مقابل 48 لصالح قرار يطالب …