اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، تسعة مواطنين فلسطينيين من مناطق متفرقة في الضفة الغربية، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها.
وذكر بيان صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته اعتقلت تسعة ممن يصفهم بـ”المطلوبين”، بدعوى ممارسة أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد الجنود والمستوطنين الإسرائيليين.
وادعى البيان ضبط ستة قطع سلاح من طراز “ام 16” وثلاثة مسدسات، بالإضافة إلى اثنتي عشرة قنبلة ناسفة، وذلك خلال حملة تفتيش في نابلس.
من جانبه، ذكر مراسل “قدس برس” أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت فجر اليوم مقر جمعية “يازور الخيرية” في مخيم بلاطة بنابلس، إلى جانب عدد كبير من المنازل في المخيم وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها والتنكيل بساكنيها.
وفي بيت لحم، اعتقل جيش الاحتلال ثلاثة شبان من مخيم عايدة بعد اقتحامه واندلاع مواجهات على مدخله.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات