الاخوان المسلمون: من خونة العسكر وداخلية العار ستُقتص المظالم

أصدر د. طلعت فهمي، المتحدث الإعلامي باسم جماعة “الإخوان المسلمون” بياناً بمناسبة ذكرى الف يوم على مذبحة فض اعتصام رابعة.

مؤكداً أنه منن خونة العسكر وداخلية العار ستُقتص المظالم وتعود الحقوق لأهلها كاملة.

ومشدداً على انه من سفك وهتك وقتل وحرق وظلم وبغى هم خونة العسكر وداخلية العار، الذين انقلبوا وخانوا وباعوا واستباحوا كل حرام، هؤلاء هم الخونة المجرمون ، وان الاخوان المسلمون لم ولن ينسوا الدماء والأعراض.

 نص البيان

والله ما مات من ابتغى فى القصاص حياةً يا أولي الألباب، وإن غداً لناظره قريب، وعلى الباغي تدور الدوائر، ومن خونة العسكر وداخلية العار ستُقتص المظالم وتعود الحقوق لأهلها كاملة موفورة بحول الله وعونه وقوته.

من سفك الدم الحرام ؟

من هتك العرض المصون ؟

من حرّق أهل رابعة والنهضة ؟

من سفك وهتك وقتل وحرق وظلم وبغى هم خونة العسكر وداخلية العار، الذين انقلبوا وخانوا وباعوا واستباحوا كل حرام، هؤلاء هم الخونة المجرمون.

الذين يحملون أوزارهم على ظهورهم، ومن أوزار الذين اتبعوهم فى الضلال والحرام.

خونة العسكر الذين استباحوا البلاد والعباد، وسيناء وأهلها تهجيراً وقتلاً واعتقالاً وتزلفوا إلى اليهود مودةً وقربى ابتغاء عرض الدنيا خشية أن تصيبهم دائرة الأيام بالخزي والخذلان.

داخلية العار التي ترعى التجارة الحرام فى الأرض والمال والعرض، وتأكل أقوات من صاروا تحت خط الفقر، ويقتل مجرموها المصريين فى كل مشاجرة وموقف يقول فيه الناس لجنود فرعون لا، وينعم في ظلها البلطجية المجرمون بالأمن والأمان.

خونة العسكر وداخلية العار ..

خربتم البلاد وسفكتم الدم الحرام واصطنعتم الدسائس والمؤامرات، فأنتم سبب كل بلية ووراء كل رزية، لم ولن ننسى جرائمكم وآثامكم.

أما المكلومون والأرامل والأيتام والثكالى من أهل رابعة والنهضة وميادين الأحرار والمعتقلين والحرائر الشريفات، والله لم ولن ننسى دماءنا وأعراضنا وآلامكم وآهاتكم ومعاناتكم.

أما المهضومون من المستضعفين الذين هضم الظالمون حقوقهم واغتصبوا أموالهم ودورهم وما أغاثوا الملهوفين في حرائقهم ونكباتهم لكل هولاء لم ولن ننسَي حقوقكم وثأركم ممن بغي عليكم وظلمكم.

ولأهل رابعة والنهضة والميادين والثوار المعتقلين ورئيسنا البطل الأشم العزة والفخار والنصر والرضوان.

والله أكبر ولله الحمد

‫#‏1000_يوم_على_مذبحة_رابعة

‪#‎rememberRABAA

د/ طلعت فهمي

المتحدث الإعلامي باسم جماعة “الإخوان المسلمون”

الإثنين 2 شعبان 1437 هـ ، الموافق 9 مايو 2016 مـ

 

شاهد أيضاً

حماس: المرونة التي نبديها لا تعني التراجع عن شروطنا وإسرائيل لا يعنيها أسراها

قال القيادي في حركة “حماس” باسم نعيم، إن “إسرائيل باتت تفهم المرونة التي تبديها حماس …