الارجنتيني سبستيان ساها ينضم إلى صفوف نادي الإمارات.

أعلن نادي الإمارات اليوم تعاقده لمدة موسم مع اللاعب الأرجنتيني سبستيان ساها الذي التحق مباشرة بتدريبات الفريق الأول لكرة القدم في سلوفينيا تحت قيادة المدرب الألماني بوكير.
 
ويعد سبستيان من اللاعبين المميزين بما يملك من خبرة وقدرات جيدة من الناحية الفنية والبدنية ولعب مع الوكرة القطري خلال المواسم الأخيرة.
 
كما تعاقد النادي مع المدرب المواطن بدر بن طبيب أحد الكوادر الوطنية لقيادة فريق 21 سنة بنادي الإمارات.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …