البدري: الفوز على الزمالك تتويج لمجهود لاعبي الأهلي بالدوري

أكد حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى المصري، أن الفوز الذى حققه فريقه أمس فى مباراة القمة أمام الزمالك بثنائية نظيفة، جاء تتويجا لمجهود لأعبي الأهلي هذا الموسم فى بطولة الدورى الممتاز.

وتابع البدري خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مع شوبير”، والذى يذاع على فضائية “صدى البلد”، درسنا الزمالك بشكل جيد وتوقعنا التشكيل وطريقة الأداء، مؤكدا أنه يحترم الزمالك كفريق كبير وتوقعت اندفاعه في الشوط الثاني.

وأضاف البدري، أشكر كل لاعبي الفريق على الأداء والنتيجة خلال مباراة اليوم.

 

شاهد أيضاً

فريق دراجات إسرائيلي يحذف اسمه بسبب احتجاجات مؤيدة لفلسطين

أعلن فريق “إسرائيل-بريمير تيك” للدراجات، اليوم السبت، عن تعديل قمصانه لما تبقى من السباق وحذف …