الجزيرة الإماراتي يتحدى أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

يبحث فريق الجزيرة الإماراتي عن مواصلة المفاجآت في كأس العالم للأندية والتأهل لنصف النهائي عندما يواجه فريق أوراوا ريد دياموندز اليابان في السادسة ونص مساء اليوم السبت على ملعب مدينة زايد الرياضية بالدور الثاني من البطولة التي تستضيفها الإمارات.

وتأهل الجزيرة ممثل الإمارات في البطولة للدور الثاني على حساب أوكلاند سيتي النيوزيلندي بالفوز عليه في افتتاح مونديال الأندية بهدف للاشيء.

ويسعى الهولندي تين كات المدير الفني للجزيرة لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لعبور أوراوا بطل آسيا، معتمدًا على قوة خط الهجوم بقيادة المخضرم علي مبخوت وأحمد خليل والبرازيلي روماريو دا سيلفا صاحب هدف الفوز على أوكلاند.

يذكر أن المتاهل من مباراة اليوم سيواجه ريال مدريد بطل أوروبا في نصف النهائي.

شاهد أيضاً

فريق دراجات إسرائيلي يحذف اسمه بسبب احتجاجات مؤيدة لفلسطين

أعلن فريق “إسرائيل-بريمير تيك” للدراجات، اليوم السبت، عن تعديل قمصانه لما تبقى من السباق وحذف …