أعلن الجيش الباكستاني، اليوم الإثنين، مقتل 4 من جنوده بعدما فتحت القوات الهندية النار عبر خط المراقبة فى إقليم كشمير المتنازع عليه بين البلدين.
ووفقًا لبيان صادر عن الجناح الإعلامى للجيش الباكستانى – حسبما ذكرت قناة “جيو” الباكستانية – فإن الجنود كانوا يعملون على خطوط الاتصال فى قطاعى الجندروت وكوتلى فى إقليم كشمير عندما تعرضوا لهجوم “غير مبرر”، مما أسفر عن مقتل 4 منهم، وأضاف البيان، أن قوات الجيش ردت على الهجوم، وتمكنت من قتل 3 جنود هنود.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات