الجيش يقتل ثلاثة مصريين بغارة جوية جنوب العريش

قتلت قوات الجيش المصري صباح اليوم الأربعاء  ثلاثة من مواطني سيناء في قصف جوي استهدف مناطق جنوب مدينة العريش بشمال سيناء.

وقال شهود عيان إن القصف خلف ثلاثة قتلى من المواطنين المصريين الذين تصادف وجودهم بمناطق القصف.

وتعتاد قوات الجيش شن غارات جوية بزعم ملاحقة المسلحين ولكن في الواقع اكثر من يقع في تلك الغارات هم المدنيون من أهل سيناء بحسق تقارير منظمات حقوق الإنسان.

 

شاهد أيضاً

نتنياهو أصدر 114 أمرًا عسكريا بتوسيع المستوطنات تعادل ما صدر خلال 22 عاما

كشف تحليل جديد لجمعية “بِمكوم” أن إسرائيل أصدرت منذ أكتوبر 2023 أوامر عسكرية لتوسيع مناطق …