الرياض تعلن تفكيك خلية تابعة لـ”داعش” في الرياض

أعلنت السلطات السعودية، مساء اليوم الخميس، تفكيك خلية مرتبطة بتنظيم “داعش” الإرهابي، بالعاصمة الرياض، أسفرت عن مقتل اثنين من أفرادها، أحدهما انتحاري فجّر نفسه، واعتقال 5 آخرين.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، عن مصدر مسؤول برئاسة أمن الدولة، قوله “تمكنت (القوات الأمنية) أمس الأربعاء، في عملية أمنية استباقية، من الإطاحة بخلية مرتبطة بتنظيم داعش الإرهابي في الخارج، لتنفيذ مخططاته التي تستهدف أمن واستقرار المملكة”.

وأوضح المصدر أن العملية شملت مداهمة ثلاثة مواقع تابعة للخلية.

شاهد أيضاً

سموتريتش يدعو لاحتلال غزة كليا وحكمها عسكريا

طالب وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش، الأحد، بفرض سيطرة كاملة على قطاع غزة، وإقامة …