كشفت مصادر يمنية أن محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي، غادر أبوظبي متجهاً نحو العاصمة المصرية القاهرة.
وأشارت المصادر إلى أن الزبيدي الذي أعن عن ترؤسه لما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي اليمني “وصل القاهرة في زيارة عمل سيلتقي خلالها مسؤولين في جامعة الدول العربية ومسؤولين مصريين، بحسب موقع “عدن الغد”.
وذكرت وسائل إعلام يمنية أخرى أن نائب الزبيدي في المجلس هاني بن بريك يرافقه ضمن وفد من المجلس الانتقالي، في زيارته إلى مصر.
ووصل الزبيدي إلى الإمارات قبل نحو أسبوع قادماً من الرياض بعد إجراء مشاورات بشأن المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يدعو لاستقلال جنوب اليمن وأعلن عن تشكيله بدعم من أبوظبي بعد أيام من قرار الرئيس هادي إقالة كل من الزبيدي وبن بريك الموالين لأبوظبي.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات