الزمالك المصري يتعادل مع الفيصلي الأردني ودياً

تعادل الزمالك المصري مع ضيفه الفيصلي الأردني بهدفين لكل منهما في تجربة ودية أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب عمان الدولي في مهرجان اعتزال اللاعب حسونة الشيخ.

تقدم الفيصلي بهدف قائده بهاء عبد الرحمن ولكن الزمالك انتفض في الشوط الثاني وسجل ثنائية عن طريق الكونغولي كاسونجو كابونجو وأحمد موسى “كابوريا” وتعادل بهاء عبد الرحمن بهدف من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء قبل النهاية.

ورفض المونتينجري نيبوشا المدير الفني الجديد للزمالك قيادة اللقاء أمام فريقه السابق الفيصلي.

 

شاهد أيضاً

مصر تبني مول تجاري في إستاد القاهرة الرياضي لتعظيم دوره!

في ضوء ما اعتبرته ضمن توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الموارد وتعظيم دوره الرياضي، أعلنت وزارة …