الزمالك يطلب تأجيل لقاء القمة مع الأهلى

يبذل مسئولو نادى الزمالك محاولات مكثفة مع اتحاد الكرة المصرى، خلال الوقت الحالى، لتأجيل مباراة القمة أمام الأهلى، المقرر لها يوم الخميس المقبل.
جاءت محاولات مسئولى الزمالك لتأجيل القمة نظرا لزيارة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، المرتقبة لمقر القلعة البيضاء يوم الجمعة المقبل، لافتتاح بعض المنشآت الجديدة بالنادى، والحاجة للتجهيز والترتيب لهذه الزيارة المنتظرة منذ فترة طويلة.

شاهد أيضاً

مصر تبني مول تجاري في إستاد القاهرة الرياضي لتعظيم دوره!

في ضوء ما اعتبرته ضمن توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الموارد وتعظيم دوره الرياضي، أعلنت وزارة …